تصفح التصنيف

رياض الأطفال

تعد مرحلة رياض الاطفال من أهم المراحل التعليمية لدى المعلمين الانها تتطلب مهارات قياسية في التدريس. تعتمد على صحة الخطوات التعليمية للمنهج العلمي. و التدريس و الإحتياجات من وسائل و أساليب كي تعطي صورة الكاملة للتعامل مع الطفل لضمان صلة بين رياض الأطفال و المنزل ، كي لا يشعر الطفل بنقطة تحول في حياته مما تؤدي لإرتباكه و عدم استقرار نفسة التي تنتهي به إلى العزلة عن باقي زملائة.

و يجب أن يتوفر فيها عدد من الأنشطة التعليمية و الترفيهية ، ليبقى الحنان و الود في أسلوبا قائما و من أهم المفاتيح العملية التعليمية ، وحتى يشعر الطفل بأمان.

و يجب على معلم فصل رياض الأطفال تحفيز و ترغيب الطفل على الدراسة لانها المرحلة ما قبل الدراسة و التي تهيأ الطفل لاستقبال مرحلة جديدة و هي مرحلة التعليم الأساسي من خلال الألعاب و الأنشطة التعليمية و إلقاء علية بعض المعلومات العامة على المرحلة القادم.

تعد صفحة رياض الاطفال مرجعًا غنيًا للمعلمين ، حيث توفر صفحة رياض الاطفال كل شيء يحتاجه معلم رياض الأطفال من الكتب المرجعية – اللغة العربيةاللغة الانجليزية الرياضيات – العلوم – وبرامج التدريب – الإثراء – الكتيبات التعليمية – مواقع وصفحات لرياض الأطفال – المنشورات التعليمية – المواقع الإلكترونية – وغيرها الكثير .