حول موقع المعلمة أسماء

المعلمة أسماء
المعلمة أسماء

موقع المعلمة اسماء يعتبر من المواقع التعليمية العربية المميزة في توفير كل ما يخدم العملية التعليمية والتربوية الداعمة للمعلم والطالب وتهدف الى اكساب المعلمين و الطلبة المهارات التعليمية والرقمية وتعزيزها لديهم من خلال ما يحتويه الموقع من اقسام رئيسية وفرعية متنوعة مثل

قسم المعلم ويحتوي على رخصة المعلم – استراتجيات التعليم – الاذاعة المدرسية – العملية الدراسية – مقالات تعليمية .

قسم رياض الاطفال الذي يحتوي على اللغة العربية – الرياضيات – اللغة الانجليزية – البيئة الصفية – الاستمارات – ملفات انجاز – الانشطة والمهارات – وسائل التعزيز .

الوسائط المرئية تحتوي على ألعاب و فيديوهات تعليمية مميزة ومتنوعة لمختلف مهارات اللغة العربية لتعزيز تعلم الطلبة ورفع استجابتهم .

قسم المكتبة وتشتمل على القصص التعليمية – قصص مقروءة , قصص مصوّرة , قصص اطفال على ثلاث مستويات – قواعد الكتابة والاملاء – الاعراب والنحو .

اللغة العربية لغير الناطقين بها وتشمل على المكتبة – الفيديو التعليمي – ومصادر مساعدة في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها .

اعياد ومناسبات وتحتوي على الاعياد المحلية – عيد الاتحاد – والمناسبات الدينية – رمضان – مولد النبوي – الاسراء والمعراج – عيد الفطر وعيد الاضحى .

كما يحتوي على منصات تعليمية : ملفاتي اماراتية – ملفاتي فلسطينية – ملفاتي مصرية – حروفي

منصات تعليمية

معلومات التواصل

صفحة تواصل معنا 

البريد الالكتروني: [email protected]
الموقع الالكتروني: mrsasmaa.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...