سياسة الخصوصية

عزيزي الزائر ،

نحن على موقع المعلمة أسماء. نستخدم شركات الإعلان التابعة لجهات خارجية لعرض الإعلانات. عندما تزور موقعنا ، قد تستخدم هذه الشركات معلومات حول زياراتك لهذا الموقع (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) لتقديم إعلانات عن السلع والخدمات التي تهمك عبر ملف تعريف الارتباط DART.

يمكنك حظر استخدام ملف تعريف الارتباط DART بالنقر هنا.

إذا كنت ترغب في معرفة الخيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قبل هذه الشركات ومزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع ، يرجى قراءة هذه الصفحة بعناية. في موقع المعلمة أسماء ، تتسم خصوصية زوارنا بأهمية كبيرة بالنسبة لنا.

تحدد وثيقة سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا نحن والمعلنين لدينا. نستخدم إعلانات Google كمورد مالي خارجي ، لذلك تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا.

باستخدام ملف تعريف الارتباط DART ، ستتمكن Google من عرض الإعلانات “بناءً على الاهتمامات” للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا.

يمكن لزوارنا ، بالطبع ، تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية لإعلانات Google وشبكة المحتوى.

 

ملفات الدخول:

مثل معظم خوادم المواقع الأخرى ، يستخدم موقع المعلمة أسماء نظام ملفات السجل. يتضمن ذلك بروتوكول الإنترنت (العناوين ، نوع المستعرض ،

مزود خدمة الإنترنت (ISP) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات). من خلال هذه العملية ، لا يُقصد بها جمع كل هذه المعلومات للتطفل على مسائل الزائر الشخصي ، ولكن التحليلي لغرض تحسين جودة إعلانات Google. بالإضافة إلى ذلك ، كل هذه المعلومات سرية للغاية وتظل ضمن نطاق تطوير موقعنا وتحسينه.

 

ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة:

تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول اهتمامات الزوار ، وكذلك سجل المستخدم الخاص بالمعلومات المحددة حول الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها. في هذه الخطوة ، نحن نعرف اهتمامات الزوار والموضوعات الأكثر تفضيلًا لهم حتى نتمكن من تطوير خدماتنا ومعرفتنا.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تنظر بعض الشركات التي تعلن على موقعنا في ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وأنت ، مثل Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense ، أول شركة إعلانات في موقعنا. بطبيعة الحال ، فإن هذه الشركات ، وهي الطرف الثالث في سياسة الخصوصية ، تتابع هذه البيانات والإحصاءات من خلال بروتوكولات الإنترنت بغرض تحسين جودة إعلاناتها وقياس فعاليتها. بالإضافة إلى ذلك ، يحق لهذه الشركات استخدام الوسائل التقنية مثل ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة والبرامج النصية الخاصة للأغراض نفسها المذكورة أعلاه ، وهي تطوير محتوى الإعلان لهذه الشركات وقياس فعالية هذه الإعلانات ، دون أي أهداف أخرى قد تضر بطريقة أو بأخرى على زوارنا.

بالطبع ، لا يستطيع موقع المعلمة أسماء الوصول إلى هذه الملفات أو التحكم فيها ، حتى بعد إذنك وتفعيلها لأخذها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (ملفات تعريف الارتباط) ، ونحن نعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن استخدام غير قانوني إذا حدث ذلك لا سمح الله.

يجب عليك مراجعة سياسة خصوصية الجهة الخارجية في هذا المستند (“Google AdSense”) أو خوادم شبكة الإعلانات للحصول على مزيد من المعلومات حول ممارساتها وأنشطتها المختلفة.

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة ببرنامج Google AdSense الإعلاني الأول من Google ، يرجى النقر هنا

وأخيرًا .. نحن ملتزمون ببنود هذه الاتفاقية لتوضيح كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح أو عن طريق اتباع سياسة الخصوصية لإعلانات Google وشبكة المحتوى.

 

إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات إضافية أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الاتصال من هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More