الترخيص المهني الرياضيات

0 180

 

 width=

الترخيص المهني الرياضيات

 

يعد الترخيص المهني في وزارة التربية والتّعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة من الأولويات التعليمية التي تهدف إلى الاستثمار الأمثل في المعلم استقطابا وتطوير اً لرفع كفاءة المعلمين بما يحقق الأهداف التطويرية للوزارة وتحسين مخرجاتها، ويمثل الاختبار التخصصي لمعلمي الرياضيات مع امتحان الأساليب التربوية شرطا للحصول على الترخيص لمزاولة المهنة في الدولة.

اختبار التخصص لمعلمي الرياضيات هو اختبار يغطي الرياضيات الرئيسية : نظرية الأعداد والحساب،الأنماط الرياضية والجبر، الهندسة والقياس ، الرياضيات المتقطعة، الإحصائيات والإحتمالات،الدوال ،هندسة المثلثات، التفاضل والتكامل وقد روعي في الأقسام والأسئلة التواؤم مع المقاييس والممارسات العالمية

This Mathematics Test is a computer-based test that includes but not limited to eight major parts as shown in the table below:
Test sections, questions, and options are randomized. Test Sections and subsections are timed by the computer. Test takers can see how much time they have throughout the test.

 

اللغة العربية

اضغط هنا للتحميل

 

اللغة الإنجليزية

اضغط هنا للتحميل

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...