“صيف المدرسة الإماراتية”.. تراث ورياضة وترفيه

0 19

[ad_1]

أطلقت وزارة التربية والتعليم الأحد الماضي مشروعاً صيفياً لجذب طلبة وطالبات المدارس للمشاركة في فعاليات وبرامج المشروع الذي يحمل شعار «صيف المدرسة الإماراتية»، ويتضمن أنشطة وبرامج متنوعة في كل المجالات الفنية والمهارية والرياضية والهوية والتراث، وذلك في 21 مركزاً موزعة على إمارات الدولة كافة.
ويحظى المشروع، الذي يستمر لمدة 4 أسابيع تنتهي في الثامن من أغسطس المقبل، ويتضمن محاضرات وورشا تتيح للطلاب التعرف على ثقافات وخبرات ومهارات متنوعة، يحظى بإقبال كبير من جانب الطلبة وأولياء أمورهم.
وأكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، أن مجموعة الأنشطة الصيفية التي تطلقها الوزارة في إجازة نهاية العام الدراسي، تستهدف شريحة واسعة من الطلبة، لتحقيق أهداف عديدة لتعزيز سمات «المدرسة الإماراتية» لدى النشء عبر جذب الطلبة للانخراط في فعاليات وبرامج تنعكس إيجاباً عليهم بما تتضمنه من أنشطة وفعاليات منتقاة تختزل مجموعة من المهارات والمعارف تقدم إليهم بشكل جاذب، بما يشكل فرصة سانحة لهم لاكتساب مهارات وخبرات وقدرات جديدة تسهم في حفز الدافعية لديهم، ليكونوا رياديين فاعلين في مجتمعاتهم.

[ad_2]


N/A

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...