راشد المحيان يكرم أوائل طلبة الثانوية بالوسطى

[ad_1]

الشارقة 24:

كرم راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى المتفوقين بالثانوية العامة بالفرعين المتقدم والعام ضمن العشرة الأوائل على مستوى الدولة في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، وذلك بمقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في مدينة الذيد.

ويعد التكريم مبادرة سنوية شخصية يقوم بها راشد المحيان لتشجيع الطلبة على التميز والتفوق وذلك بمنح كل طالب جائزة قدرها 10 آلاف درهم.

وفي بداية الحفل أشاد راشد المحيان، بالدور الحيوي والجهود الطيبة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم، للارتقاء بالعملية التعليمية، باعتبارها الركيزة الأساسية لنهضة وتطور المجتمع، وكذلك الإسهام بفاعلية في توفير كل المتطلبات، والسبل التي تسهم في خلق جيل من الطلبة، وفق أسس منهجية صحيحة، مواكبة لقفزات التطور العلمي، مثنياً على دور مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، في تطوير التعليم والارتقاء بالطلبة، الذي أثمرت عنه تلك النتائج المشرفة.

وهنأ المحيان الطلبة الأوائل في الثانوية العامة على جهودهم ونجاحهم، متمنياً لهم مواصلة تعليمهم العالي والتفوق، ورد الجميل للوطن ولقيادته الرشيدة.

وشمل التكريم، الطالبة فاطمة مهير سعيد بالعجيد الكتبي، من مدرسة مليحة للتعليم الأساسي والثانوي بنات، والتي حصلت على المركز الثالث على مستوى الدولة والمركز الأول على المواطنين في المسار العام، وهديل خليفة الراضي الحاصلة على المركز الثامن على مستوى الدولة، ورويدا محمد رمضان المرسي الحاصلة على المركز العاشر على مستوى الدولة في المسار العام، وكلتاهما من مدرسة البردي للتعليم الأساسي والثانوي بنات.


الصفحة الرئيسية