سيف بن زايد يلتقي عمدة موسكو

[ad_1]

الفيديو
الصور

موسكو في 29 أغسطس / وام / التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم في العاصمة الروسية موسكو عمدة المدينة سيرجي سوبيانين و ذلك على هامش انطلاق قمة أقدر العالمية بموسكو بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين من دولة الإمارات المشاركين في القمة المنعقدة حاليا.

تناول الجانبان خلال اللقاء عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .. وأكدا أهمية انعقاد قمة أقدر العالمية في العاصمة الروسية ومشاركة روسيا الفاعلة في القمة السابقة الأمر الذي يعكس العلاقات المتميزة بين الدولتين الصديقتين.

وتطرق الطرفان إلى عدد من الموضوعات في الجوانب التقنية والذكاء الاصطناعي والمجالات التعليمية و الثقافية و مجالات الاستفادة من الخبرات لدى البلدين لتعزيز العمل المشترك.

حضر اللقاء .. اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية و التعليم ومعالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع و معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء و معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب ومعالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي ومعالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة المسؤولة عن ملف العلوم المتقدمة ومعالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الإصطناعي وسعادة معضد حارب مغير الخييلي سفير الدولة لدى جمهورية روسيا الاتحادية والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

– مل –

وام/عاصم الخولي/مصطفى بدر الدين


الصفحة الرئيسية