علي الحوسني: افتتاح 5 مدارس خاصة في إمارة الشارقة

[ad_1]

الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر:

قال سعادة علي الحوسني مدير عام هيئة الشارقة للتعليم الخاص مع بداية العام الدراسي الجديد نهنئ القيادة الرشيدة وأولياء الأمور وابناءنا الطلبة والهيئتين التعليمية والإدارية، متمنياً للجميع عاماً دراسياً موفقاً .

وأضاف الحوسني أن هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعمل في متابعة انتظام سير العام الدراسي منذ اليوم الأول حيث أن فرق الرقابة متواجدة في جميع المدارس لمتابعة سير العمل من جانب الكتب المدرسية وجاهزيتها، إضافة إلى النقل المدرسي، وجاهزية الفصول الدراسية وانتظام المعلمين.

وقام مدير عام هيئة الشارقة للتعليم الخاص بزيارات ميدانية لمتابعة الأمور المتعلقة بصيانة بعض المدارس والوقوف على مدى جاهزيتها.

وصرح الحوسني لـ “الشارقة 24” أنه تم افتتاح 5 مدارس خاصة في إمارة الشارقة مع بداية هذا العام انضمت إلى 112 مدرسة متواجدة ليصبح إجمالي المدارس الخاصة 117 مدرسة خاصة.

وأشار أن الهيئة تعمل هذا العام على إطلاق عدة منصات لتسهيل العمل سواء المنصات الخاصة بدليل الطلبة، ومنصات لتحسين العمل في المدارس إضافة إلى منصة تم التي تعتني بالهيئة الإدارية والتدريسية وتسجيل المعلمين، مؤكداً أن الهيئة قامت بتمديد ساعات العمل لتخليص معاملات شؤون المتعلمين وإنهاء تنقلات الطلبة وتصديق الشهادات بهدف التسهيل على أولياء الأمور.

 


الصفحة الرئيسية