الألعاب الفردية بنادي الشارقة تحتفي بالعام الدراسي الجديد

[ad_1]

الشارقة 24:

نظمت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، فعالية العودة للمدارس، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019-2020، وذلك بمشاركة ممثلين لإدارة الشرطة المجتمعية وإدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، بالصالة الرياضية في مقر الإدارة بالحزانة.

شهد الفعالية طاقم إدارة الألعاب الفردية برئاسة المهندس سليمان الهاجري، وأعضاء الإدارة عبد الرحمن علي المليحي، وأيوب محمد حسين لشكريه، وعلي حسن البلوشي مدير الإدارة، والموظفين والطلاب المنتمين للنادي، وعدد من أولياء أمور الطلاب.

وأوضح المهندس سليمان الهاجري، في كلمته، أن الأندية لها دور كبير وإسهام واضح، وتعمل جنباً إلى جنب مع المدراس لتعليم الطلاب السلوك القويم، مشيراً إلى الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في حياة الطالب، وارتباطها الوثيق في مستوى التحصيل الدراسي الذي أثبتته الدراسات، بأن الطلاب الرياضيون قادرون على الاستمرار في الدراسة، وبلوغ أعلى المستويات الأكاديمية لأنها تنشط الذاكرة وتزيد عندهم القدرة على التعلم واستيعاب المعلومات، وترفع من مستوى الدافعية لديهم من خلال تنمية وتطوير قدراتهم، ومواهبهم، وبناء شخصيتهم.

وأشار الهاجري إلى أن لنادي الشارقة دور قيادي ورسالي شأنه شأن الأندية الرياضية التي لا تقل أهمية عن دور المدارس، ويعمل النادي باستمرار لاستيعاب الطلاب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وتقديم الدعم لهم لرعايتهم وتطويرهم ليكونوا خير سفراء للنادي في كافة المجالات وليس الرياضة وحدها لأنهم قادة المستقبل.

وتابع: “الرياضة شريك أصيل في أي نجاح يحققه الطالب في مسيرته الأكاديمية، والذي يأتي بالاجتهاد والمثابرة والتصميم على النجاح، وهو هدفنا والخط الذي نسير عليه في نادي الشارقة لتواصل الأجيال وتخريج أجيال متفوقة أكاديمياً ومتميزة رياضياً”.


الصفحة الرئيسية