“أولياء أمور الطلبة” بـ “الوسطى” يحتفل بانطلاقة العام الدراسي

0 7


الشارة 24:

أقام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، حفلاً بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد في مقره بمدينة الذيد، تضمن فقرات متنوعة وكلمات من شخصيات تربوية واجتماعية.

حضر الحفل كل من سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وعلي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص

ومحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم، والشيخ محمد بن معضد بن هويدن الكتبي، وراشد عبد الله الميحان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، والدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية.

وألقى راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ فيها قيادة وشعب الإمارات ببدء العام الدراسي الجديد، متمنياً تكامل الأدوار بين المجتمع والمنزل والمدرسة بما ينعكس على نجاح العملية التعليمية.

ومن جهته، لفت محمد سلطان بن هويدن الشخصية المجتمعية الداعمة للمجلس إلى بدايات التعليم في المنطقة الوسطى وجهود القيادة الرشيدة في نشر العلم وإنشاء المدارس، مؤكدا على أهمية الوقوف بجانب المعلم وإدارة المدرسة والطالب للوصول إلى أعلى المراتب وتمكين الطالب من اكتساب العلوم والمعارف.

بدوره، أشاد المعلم عبد الحافظ في كلمته نيابة عن المعلمين بجهود مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في التواصل الدائم مع المدارس وتنظيم البرامج والأنشطة، علاوة على الوقوف بجانب الطالب والمعلم لضمان سير العملية التعليمية بنجاح كبير، مؤكداً أن الإمارات حققت طفرات كبيرة في مجال التعليم وتطبيقه وفق أرقى المستويات العالمية.

وفي ختام الحفل قام راشد المحيان يرافقه الدكتور سعيد الكعبي ومحمد بن معضد بن هويدن، بتكريم المعلمين والمعلمات، وأولياء أمور الطلبة الفاعلين، ورعاة الحفل، وموظفين بمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى.


الصفحة الرئيسية

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...