كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار تطرح الدبلوم التنفيذي في الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات

0 11

[ad_1]

 

عمان: الوطن

أطلق مركز الاستشارات والتدريب في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار الدبلوم التنفيذي في الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي.
وتطرح الكلية الجامعية الدبلوم لجميع القطاعات والتخصصات في الذكاء الاصطناعي وتحليل ومعالجة واستشراف المستقبل للبيانات الضخمة Big Data وبيانات الفضاء الالكتروني Data Cyberspaceحيث يستهدف الفئات المختلفة كطلاب المدارس والجامعات والموظفين والمهتمين في مجال الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات.
ويأتي إطلاق هذا الدبلوم كجزء من التزام الكلية الجامعية في مواكبة جميع مستجدات العلوم والتكنولوجيا والعلوم، والعمل لتكون في مقدمة المؤسسات الأكاديمية في هذا المجال.
ويتكون الدبلوم التنفيذي من ??? ساعة فعلية موزعة على ?? مساق ومشاريع عملية خلال ? أشهر، حيث تمكّن هذه المشاريع المتدربين على اكتساب المهارات العملية للذكاء الاصطناعي AI  وعلم البيانات Data Science ، لتصبح لديهم القدرة على التعامل مع البيانات في قطاعاتهم المختلفة واستغلال تلك البيانات، لتعزيز وتطوير التقنيات التنبؤية في قطاعاتهم ً للوصول إلى أفضل خدمة بأقل تكلفة وأكثر ربحا.
ونظرا لحاجة المشتركين في الدبلوم التنفيذي إلى أجهزة تقنية حديثة للتدريب والتعلم، فإن الكلية الجامعية تمنحهم جهاز TAGITOP Plus بأعلى المواصفات مجانا.
والكلية الجامعية مؤسسة مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، متخصصة بالأعمال وتقنية المعلومات، وتهتم بتخريج وإعداد جيل مبدع لمناصب قيادية ضمن حقول تخصصاتهم، كما تركز على توفير بيئة مناسبة لخلق الإبداع والابتكار من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة ومن خلال الإمكانيات التي تتيحها للطلبة لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.




الصفحة الرئيسية

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...