إكسبو 2020 دبي يوقّع مذكرة تفاهم مع “وزارة التربية”

0 19

[ad_1]

الشارقة 24 – وام:

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، و سمو الشيخ أحمد بن سعيد رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الامارات، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، توقيع مذكرة تفاهم بين إكسبو 2020 دبي ووزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى توقيع عدد من الاتفاقيات مع عدد من المؤسسات التعليمية الخاصة الرائدة في دولة الإمارات، والتي تأتي في إطار تنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بأن يكون جيل المستقبل في قلب إكسبو 2020.

وتقضي مذكرة التفاهم بين وزارة التربية والتعليم وإكسبو 2020، والاتفاقيات مع المؤسسات التعليمية الخاصة، بالعمل على تنظيم نحو مليون زيارة من طلبة مدارس وزارة التربية والتعليم والمدارس الخاصة إلى الحدث الأروع في العالم الذي تستضيفه دبي بين العشرين من أكتوبر 2020 والعاشر من أبريل 2021، حيث سيواكب انطلاق إكسبو 2020 دبي، انطلاق مئات الآلاف من طلبة المدارس إلى آفاق رحبة لاستكشاف ما في هذا الحدث العالمي من مصادر للإلهام والتحفيز المعرفي.

وكانت كل من: “مجموعة جيمس للتعليم”، و”مدارس المواكب”، و”انوفينتشرز للتعليم”، و”مدارس الإمارات الوطنية”، و”تعليم”، و”الدار للتعليم”، و”أثينا للتعليم”، و”مدرسة نورد انجليا دبي” أولى المؤسسات التي تعلن التزامها بدعم إكسبو وبرنامج إكسبو للمدارس خلال الحدث وعلى مدار انعقاده على مدار ستة أشهر، وذلك عبر زيارات مدرسية متعددة، كما أكدت على دعمها للبرنامج ومسيرته حتى أكتوبر 2020.


الصفحة الرئيسية

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...