لعبة الزووم

377

لعبة الزووم

شرح اللعبة :

  1. – يتم تقسيم الفصل لمجموعات، تتكون المجموعة الواحدة من خمس طلاب. تُعطى كل مجموعة ورقة وقلم. هدف اللعبة هو التعرف على الصور المكبرة، علما بأن الصور الموجودة هنا هي أمثلة فقط، فيمكنك حذفها وإضافة الصور التي تناسب درسك.
  2.  الصورة الواحدة تتكون من 4 شرائح، المجموعة التي تكتشف الصورة من الشريحة الأولى تحصل على 5 نقاط، والتي تكتشفه في الشريحة الثانية تحصل على 4 نقاط، والتي تكتشفه بالثالثة تحصل على 3 نقاط،. وفي الشريحة الرابعة تظهر الصورة كاملة.
  3.  بمجرد تعرف المجموعة على الصورة، ترفع يدها، وتكتب الإجابة على الورقة. وعلى المعلّم كتابة ملحوظة برقم الشريحة التي اكتشفت فيها المجموعة الصورة، ليتم إعطاؤها عدد النقاط المناسبة.
  4.  تُعطى المجموعة دقيقة واحدة فقط للنظر في الشريحة الواحدة، يُسمح لها بالنقاش، وبمجرد كتابة الإجابة لا يمكن للمجموعة تغييرها.
  5.  بمجرد ظهور الصورة كاملة تحصل المجموعة التي تعرفت عليها على عدد النقاط المناسبة للشريحة التي توقفت عندها. على سبيل المثال: إذا اكتشفت المجموعة الصورة من الشريحة الثانية، تحصل على 4 نقاط، وإذا لم تكن الإجابة صحيحة فلا تحصل علي أي نقطة.
  6.  المجموعة التي تحصل على أكبر عدد من النقاط هي الفائزة.

 

 

اذا واجهت صعوبة في تحميل الملف من الرابط الاول الرجاء الضغط على الرابط الثاني

الرابط الاول : اضغط هنا للتحميل

الرابط الثاني : لعبة الزووم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...