قصص مدرسة 200 قصة مصورة بالفيديو للاطفال والطلبة باللغة العربية

1٬096
قصص مدرسة 200 قصة مصورة بالفيديو للاطفال والطلبة باللغة العربية
قصص مدرسة 200 قصة مصورة بالفيديو للاطفال والطلبة باللغة العربية

 

اطلقت «منصة مدرسة» – احدى مبادرات مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والمنصة التعليمية الإلكترونية الاكثر تميزاً من نوعها للتعلم عن بعد والمتاحة مجاناً لملايين الطلبة العرب – موقع «قصص مدرسة» من خلال 200 قصة مصورة بالفيديو للاطفال وباللغة العربية كجزء اساسي ومكمل من منهاج اللغة العربية الشامل الذي طورته المنصة واطلقته العام الماضي مستهدفاً الطلبة العرب من مختلف المراحل الدراسية.

 

وياتي اصلاق قصص مدرسة تزامناً مع بدء العطلة الصيفية للمدارس ليستغل الطلبة وقت فراغهم الطويل في البيت بالاجازة و بالشراكة مع دور نشر إماراتية وعربية، والتي تهدف إلى ترسيخ عادة القراءة لدى الاطفال والطلبة، وصقل قدراتهم ومهاراتهم اللغوية التعبيرية.

وتعتبر هذه القصص وسيلة تعليمية ترفيهية وتثقيفية وتوعوية مهمة للطلبة والاطفال كنشاط ليعزز بالتوازي مع الدروس المنهجية والنظامية بحيث تساهم في ترسيخ عادة القراءة لدى النشء وصقل قدراتهم ومهاراتهم اللغوية التعبيرية كتابة ومحادثة ومناقشة وبناء مخزونهم المعرفي وتوسيع مداركهم وشحذ ملكة الخيال لديهم وتحفيز قدراتهم الابتكارية والإبداعية وبناء منظومتهم القيمية من خلال الرسائل الأخلاقية والإنسانية التي تتضمنها هذه القصص، وذلك بما يثري تجربتهم الحياتية، ويساهم في توجيه علاقاتهم الاجتماعية والإنسانية، ويساعدهم في اتخاذ قراراتهم.

 

 

لقصص المدرسة اضغط هنا 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...