الحصول على حساب متمزة على موقع Pikbest منصة القوالب والتصاميم عالية الجودة مجانًا

650

ما هو موقع Pikbest ؟

 

تم إنشاء موقع Pikbest في عام 2017 ، وهو عبارة عن مكتبة موارد تصاميم عالية الجودة للمصممين.

وموقع Pikbest يوفر الملايين من القوالب القابلة للتحرير والطباعة مثل ملفات PSD والملصقات والعروض التقديمية Powerpoint و ملفات الوورد والإكسل والمؤثرات الصوتية والفيديو للاستخدام التجاري. باستخدام قوالب جاهزة من Pikbest ، يمكنك إنشاء التصميمات المتميزة وإضفاء الحيوية على أفكارك.

يُعد Pikbest منصة للمصممين لمشاركة أفكارهم إبداعاتهم معًا إلى جانب دعم مصممي الجرافيك ، ويستهدف أيضًا الطلاب والمعلمون الذين يعملون بجد على انشاء عرض تقديمي أو شرح لدرس معين بطريقة رائعة ، أو كنت تبدأ مشروعًا تجاريًا.
ويقدم لمستخدميه أفضل مستودعات التصميم عالية الجودة ، بما في ذلك قوالب الإعلانات ، والخلفيات ، وعروض البوربوينت ، والشرائح ذات السمات ، والمزيد مما تبحث عنه.

إذا كنت مصممًا أو طالبًا أو معلمًا ، فإن Pikbest سيكون بالتأكيد نقطة انطلاق لك للتقدم بشكل أسرع من خلال ما يوفره من الكثير من الإلهام الجديد والمميزة.

فيديو / تضمين

ترقية الحساب المجاني  إلى حساب متميز وبداية التحميل مجانًا

 

يُعد Pikbest موقعًا رائعًا لمشاركة الموارد والقوالب الجاهزة. ومع ذلك ، سيقتصر حسابك المجاني على تحميل وتنزيل فقط الموارد المجانية فقط  ولن تستطيع تنزيل ملفات Premium أي المتميزة. لذلك ، تحتاج إلى ترقية حسابك المجاني إلى حساب Premium أي متميز وفي هذا المقال سيتم شرح كيفية ترقية حسابك مجانًا

الخطوة الأولى : التسجيل في الموقع 

اتبع الخطوات التالية للاشتراك في الموقع

وهناك طريقيتن للاشتراك في الموقع

  1. عن طريق حسابك في جوجل أو فيس بوك أو التويتر
  2. أو عن طريق التسجيل البريد الالكتروني الخاص بك

الخطوة الثانية : ترقية الحساب المجاني إلى حساب متميز

بعد الانتهاء من عملية الاشتراك بنجاح اضغط على الرابط التالي https://vn.pikbest.com/?m=Activity&spm=viet و أكمل المتطلبات من 1 إلى 4 للحصول على الترقية مجانًا

أكمل المتطلبات التالية للحصول على حساب VIP وعند اكمال كل متطلب سوف تظهر لك علامة صح بالأخضر

  1. التسجيل والاشتراك في الموقع
  2. ادخال عنوان بريدك الإلكتروني التي قمت بالتسجيل فيه سابقًا  ،ليتحقق من هويتك ومعلومات حسابك.ومن ثم سيتم بارسالة رسالة تحتوي على رابط إلى بريدك الإلكتروني.لإنشاء حساب VIP لك.
  3. اضغط على الأيقونة لمشاركة الموقع على حسابك الشخصي على Facebook.
  4. عند الانتهاء من الخطوة الثالثة اضغط على Get VIP للحصول على الحساب المتميز.

 

السلبيات

يتمتع كل حساب بتنزيل 10 ملفات فقط يوميًا ويمكن استخدام الحساب لمدة 14 يومًا. لذلك تحتاج إلى إنشاء المزيد من الحسابات للحصول على المزيد من الملفات.

الانتقال إلى الموقع https://ar.pikbest.com/

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...