المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج يختتم جولته في كازاخستان ‹ جريدة الوطن

[ad_1]

اختتم المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة برنامج زيارته إلى جامعات ومؤسسات التعليم في كازاخستان في إطار تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات المشتركة، وذلك في إطار زيارته للمعاهد والجامعات والمؤسسات التعليمية المعنية بتعليم اللغة العربية في عدد من الدول ومنها كازاخستان.
وتضمن برنامج الزيارة استقبال سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان الدكتور عيسى صالح الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة الذى قدم تعريفًا عن المركز وإنجازاته تحقيقًا لهدفه في تطوير تعليم اللغة العربية وتعلمها، بالإضافة إلى سلسة منهج (أحب العربية) وهي سلسلة متكاملة لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الصف الأول إلى الصف الثاني عشر لجميع المراحل التعليمية، حيث يُطبق هذا المنهج في الكثير من دول الخليج بالإضافة إلى عدد من الجهات في أوروبا وأمريكا وغيرها من الدول.
كما التقى الحمادي المختصين من جامعة أوراسيا في العاصمة نور سلطان وتم تبادل مجالات التعاون المشترك بين الطرفين في مجال تعليم اللغة العربية فيما زار الحمادي جامعة الفارابي وهي من أبرز جامعات كازاخستان في مقر الجامعة. وام




الصفحة الرئيسية