“الهلال الأحمر” يطلق الدورة السادسة لجائزة عـون للخدمة المجتمعية

[ad_1]

الشارقة 24 – وام:

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برامج ومشاريع الدورة السادسة لجائزة عون للخدمة المجتمعية في جميع مدارس وجامعات الدولة للعام الدراسي 2019-2020.

يشارك في الجائزة 76 كلية جامعية وأكثر من 500 مدرسة حكومية وخاصة ورياض الأطفال وذلك بالتعاون مع وزارات التعليم العالي والتربية والتعليم ودائرة التعليم والمعرفة بأبو ظبي.

وأشار سعادة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام لقطاع الشؤون المحلية بالهلال الأحمر في كلمة ألقاها في المؤتمر الصحافي الذي عقد الثلاثاء بمقر الهيئة الجديد في أبوظبي إلى أن جائزة عون للخدمة المجتمعية تهدف إلى غرس روح المسؤولية المجتمعية في نفوس النشء برياض الأطفال وطلاب مدارس الدولة الحكومية والخاصة والدارسين بالمعاهد والكليات الجامعية كما تعمل على تعزيز الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

وأضاف إن الجائزة ومن خلال برامجها المطروحة هذا العام ستساهم في رفع الحس المجتمعي لدى الطلبة على اختلاف مستوياتهم الدراسية، منوهاً بأهمية التطوع والعمل الإنساني وتقديم الدعم المجتمعي للمؤسسات التعليمية من خلال تنفيذ البرامج الإنسانية التي يطرحها الهلال الأحمر لمساعدة كافة فئات المجتمع والتي تخدم على وجه الخصوص الشرائح المحتاجة على المستوى المحلي.

ومن جانبه أوضح راشد محمد الكعبي مدير إدارة المتطوعين بالهلال الأحمر أن الإدارة عقدت عدداً من الاجتماعات التنسيقية لجميع أقسام المتطوعين في مراكز الهيئة على مستوى الدولة تم خلالها مناقشة استعدادات الإدارة والمراكز لتنفيذ المبادرات المجتمعية المرتبطة بأنشطة الجائزة على مستوى الميدان التربوي لإطلاق برامج الجائزة في جميع رياض الأطفال ومدارس الدولة والجامعات التي تشارك في أعمال الجائزة.


الصفحة الرئيسية