“مايكروسوفت” تتعاون مع “ألف للتعليم” ‹ جريدة الوطن

[ad_1]

 

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أنها ستضم جهودها إلى “ألف للتعليم” الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا التعليم، حيث ستهدف هذه الخطوة إلى إعادة تعريف تجربة الفصول الدراسية وتعزيز نتائج عملية التعلم، وأيضا دعم النمو المشترك للشركتين على الصعيدين الاقليمي والعالمي.
وتم وضع إطار التعاون المشترك بين الشركتين ضمن مذكرة تفاهم تم توقيعها اليوم، والتي سيتم بموجبها دمج منصة ألف للتعليم مع منصة كل منTeams وأوفيس 365، وكذلك امكانية العمل على الاستفادة من مركز بيانات آزور مايكروسوفت في الإمارات، والتي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام.
ويركز التعاون على تمكين الطلاب والمعلمين ومسؤولي المدارس من اختبار تفاعل سلس بين منصة ألف ومنتجات وخدمات مايكروسوفت، والذي من شأنه تحقيق الإبداع والتميز خلال عملية التعلم، وتقديم الأدوات اللازمة لإمتلاك الطلاب مهارات القرن الواحد والعشرين. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل الشركتان على أبحاث مشتركة في بعض المجالات مثل معالجة اللغة الطبيعية وتحليل البيانات.
وفي هذا الصدد، أعرب جيفري ألفونسو الرئيس التنفيذي لشركة ألف للتعليم عن سعادته للشراكة الإستراتيجية التي جمعتهم اليوم مع شركة مايكروسوفت، مشيراً إلى الدور الذي ستلعبه هذه الشراكة في تزويد المعلمين والطلاب بأحدث التقنيات المتطورة من أجل تعزيز تجربة التعلم داخل الفصول الدراسية.
من جانبه، أكد سيد حشيش المدير العام لمايكروسوفت الإمارات أن إعداد الشباب للمشاركة في الاقتصاد الرقمي العالمي الجديد يتطلب وجود أفضل وألمع المعلمين القادرين على استخدام أحدث الأدوات الفعالة داخل الفصول الدراسية، مشيراً إلى أن تعاون مايكروسوفت مع ألف للتعليم يسهم في تمكين المعلمين من تحقيق أقصى طاقاتهم عبر تسخير الحلول التقنية .وام




الصفحة الرئيسية