وفد من مجلة “999” يزور “المدرسة الظبيانية” ‹ جريدة الوطن

0 40

[ad_1]

 

أبوظبي – الوطن:

زار وفد من مجلة “999” مجلة الثقافة الاجتماعية والأمنية التي تصدر عن وزارة الداخلية “المدرسة الظبيانية للتعليم الأساس” في أبوظبي والتابعة لوزارة التربية والتعليم، ورافق الوفد الكاتب والإعلامي جاسم عبيد الزعابي، وكان في استقبال الوفد جميلة المنصوري مديرة المدرسة وعدد من المعلمين والإداريين.
وقام الوفد بتوزيع هدايا وقرطاسية ونسخاً من إصدارات المجلة على عدد من طلاب المدرسة، ومنح الطالب فهد حمدي ياسين محمد هدية عبارة عن اشتراك سنوي مجاني في مجلة أطفال “999”، وذلك تقديراً لحرصه على مطالعة المجلة كل شهر، واعجابه بالشخصيات والموضوعات التي تتحدث عنها، ونجاحه في الاندماج والتفاعل مع زملائه في المدرسة.

وأكد العقيد عوض صالح سعيد عضو لجنة تطوير مجلة “999” ورئيس تحريرها، أن المجلة بتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبمتابعة من سعادة خليل داوود بدران رئيس لجنة تطوير مجلة “999”، تحرص على القيام بزيارات للمدارس الحكومية والخاصة في الدولة، وذلك في إطار سعيها لنشر الثقافة الاجتماعية والأمنية لدى جميع فئات المجتمع عموماً، وفئة الأطفال والطلاب من الأصحاء وأصحاب الهمم خصوصاً، وفي إطار تحقيق رؤيتها وشعارها “مفهوم جديد لعلاقة الشرطة بالمجتمع”.
وقدم الزعابي فقرة توعوية، حث فيها الطلاب على الاجتهاد في طلب العلم والنجاح والتفوق فيه، في ظل توفر الرعاية الكبيرة والدائمة من قيادة البلاد الرشيدة للعلم والعلماء، والتي تمثلت أخيراً بوصول رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري إلى الفضاء وقيامه بأبحاث علمية جديدة.
وتوجهت جميلة المنصوري بتحية شكر وتقدير لمجلة “999” على دعمها الدائم للأنشطة الطلابية والإعلامية، متمنية لها التوفيق في تحقيق رسالتها الاجتماعية والأمنية.




الصفحة الرئيسية

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...