نجدد العرفان والامتنان لكل معلم مبدع ‹ جريدة الوطن

0 9

[ad_1]

أكدت أمل العفيفي الأمين العام لمؤسسة خليفة التربوية، أن القيادة الرشيدة للدولة تحرص دائماً على أن تعلي من مكانة المعلم وأن ترفع من شأنه في المجتمع، تقديراً وعرفاناً لما يمثله المعلم من قيمة عظيمة في بناء الأجيال والمجتمعات.
وقالت في تصريح لها بمناسبة يوم العلم، “نحتفل بيوم المعلم ونجدد في هذا اليوم الامتنان والتقدير لكل معلم مبدع حمل الرسالة وأدى أمانة بناء الأجيال على أكمل وجه، في هذا اليوم نفخر برعاية قيادتنا الرشيدة لمكانة المعلم ودوره في المجتمع”.
وأضافت: “إننا نشد على أيدي المعلم المبدع الذي يتفانى في أداء الرسالة تدريسا وتعليما للقيم ونقلا للمعرفة وإرشادا للطلبة في حياتهم العملية والعلمية ففي حياة كل منها معلم مبدع أو معلمة مبدعة تركوا بصمة في حياتنا وغرسوا في نفوسنا سلوك وقيم صارت نبراسا نهتدي به في حياتنا اليومية”.
وأشارت إلى أن المعلم في جائزة خليفة التربوية يحظى بمكانة خاصة إذ ترتكز رسالة الجائزة على النهوض بالمعلمين ونشر ثقافة التميز في الميدان وحثهم على تدشين المشاريع والمبادرات المبتكرة وذلك إيمانا من الجائزة بالدور الحيوي للمعلم وإسهاماته في مسيرة التعليم والإرتقاء بالشخصية الطلابية.. ونعتز في الجائزة بهذه الكوكبة من المعلمين والمعلمات الذين تصدروا منصات التتويج في دوراتها المختلفة منذ انطلاقها في العام 2007. وام




الصفحة الرئيسية

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد...